الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

«لجنة الحكماء» تشعل غضب مرشحي الصعيد لانتخابات الجبلاية

«لجنة الحكماء» تشعل غضب مرشحي الصعيد لانتخابات الجبلاية

أشعل قرار رابطة أندية الصعيد، بتشكيل لجنة من الحكماء لاختيار مرشحين، للدفع بهما في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، الصراع بين الأشخاص اللذين أعلنوا رغبتهم في خوض التجربة والتى وصل عددهم إلى 11 شخص.

حيث أكد بعض المرشحين المحتملين أن القرار بتشكيل لجنة خبارء لأختيار أسماء بعينها يأتى مجاملة لبعض الأشخاص، خصوصا بعدما أعلنت الرابطه أن هناك شروط يجب توافرها في المرشح أهما التواجد بصفة مستمرة بالصعيد، سواء كان محل اقامته أو عمله من أجل التفرغ لمشاكل الأندية التي منحته صوتها.

وأكد أحد المرشحين لخوض التجربه «رفض ذكر اسمة» أنه على يقين أن الحكماء هؤلاء سيختارون شخصين بأعينهما بصرف النظر عن فرصهما في النجاح.

وقال: «طالبت بترشيح الشخص الأوفر حظا سواء كان مقيم بالقاهرة أو الصعيد ومنح من يريد الترشح الحرية الشخصية في تحديد ذلك، وتساءل من هم الخبراء الذي سيختارون المرشحين هل هم رؤساء أندية أم أعضاء اتحاد كرة وهل هم من الصعيد أم بالقاهرة».

كان مسؤولى 11 نادى ومنطقة بالصعيد أبدوا رغبتهم في الترشح لانتخابات الجبلاية، يأتى في مقدمتهم الدكتور أشرف موسى رئيس منطقة قنا ومحمد سيف رئيس منطقة اسيوط ومحمد ابو الوفا عضو مجلس ادارة نادى سوهاج وصلاح بدر رئيس منطقة بنى سويف وياسر محرقى رئيس منطقة البحر الأحمر بجانب شعبان بسطاوى «الأقصر» والشافعى صالح ومحمد عبدالعظيم «أسوان» وإبراهيم زارع «أسيوط» وإيهاب سعد «المنيا» .