الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

«منتخب 2000» يخوض وديته الثانية أمام تنزانيا

«منتخب 2000» يخوض وديته الثانية أمام تنزانيا

يخوض منتخب مصر للناشئين بقيادة مديره الفنى عمرو أنور، اليوم الثلاثاء، وديته الثانية أمام نظيره التنزانى، في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب "عزام" الذي يبعد عن قلب العاصمة التنزانية قرابة ساعة وهو من النجيل الصناعى وتدرب عليه الفريق بالأمس.

ويسعى الجهاز الفني لصغار الفراعنة من خلال مباراة اليوم إلى تحقيق نتيجة إيجابية والفوز باللقاء الفوز ليكون دافعا معنويا للفريق خلال المرحلة المقبلة لا سيما بعد انتهاء المباراة الأولى بفوز المنتخب التنزانى بهدفين مقابل هدف، على الرغم من إهدار لاعبى مصر العديد من الفرص السهلة.

وكان الجهاز الفني لمنتخب 2000 اصطحب 24 لاعبًا إلى تنزانيا هم: «يوسف أسامة نبيه، محمود عاطف محمد، أحمد سعد أبو فراج، مصطفى إلياس، فارس طارق، أحمد عمرو، دياب طارق، حسن زكريا، محمود عبدالله، مصطفى أحمد شوبير، حمادة أحمد فاروق، محمد طلبة، إبراهيم حسن عبدالحميد، محمد مصطفى، محمد سيد عبدالفتاح، عمرو البغدادي، عبدالرحمن سمير، وليد عطية، محمد حسام النجار، حازم فرغلي، ضياء وحيد، شادي همام، محمد رضا حجازي، عبدالرحمن العوضي».

يذكر أن المنتخب المصرى سيغادر تنزانيا غدًا الأربعاء، متوجهًا إلى العاصمة السودانية الخرطوم لخوض مباراتين وديتين أمام نظيره السوداني يومى 9 و12 أبريل الجارى، ثم يعود إلى القاهرة يوم 13 أبريل.