الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

«أجانب» الإسماعيلي كلمة السر في الانتصار «رايح جاي» على الزمالك (تقرير)

«أجانب» الإسماعيلي كلمة السر في الانتصار «رايح جاي» على الزمالك (تقرير)

تمكن الغاني إيمانويل بناهيني، مهاجم فريق نادي الإسماعيلي، من تسجيل هدف فوز فريقه بشباك الزمالك، في لقاء الفريقين بملعب بتروسبورت، بالجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري.

واعتاد اللاعبون الأجانب المحترفون بصفوف الإسماعيلي ترك بصمة وقيادة الفريق خلال آخر 4 مرات حقق خلالها الانتصار «رايح جاي» حققها الفريق على الزمالك بالمسابقة المحلية.

المرة الأولى التي شهدت انتفاصة «أجانب» الدراويش في الانتصار ذهابًا إيابًا على الزمالك بالدوري كانت عن طريق العراقي (مصطفى كريم) بتسجيله هدف فوز الإسماعيلي في لقاء الدور الأول بموسم 2007- 2008، قبل أن يعود الفريق لتكرار فوزه على الأبيض بالقاهرة بهدف حسني عبدربه.

المرة الثانية كانت أيضًا عن طريق العراقي مصطفى كريم، حيث نجح في تسجيل هدفين بثلاثية الدراويش بمرمى الزمالك بلقاء الإسماعيلية بالدور الثاني للدوري موسم 2008- 2009، حيث فاز الدراويش بلقاء الدور الأول بالقاهرة بهدف نظيف لعبدالله الشحات.

وفي المرة الثالثة يأتي الدور على الأفارقة من أصحاب البشرة السمراء ليتركون بصمة في انتصارات الإسماعيلي على الزمالك «رايح جاي»، فيسجل الغاني جون أنطوي، لاعب الأهلي الحالي والدراويش السابق، هدف فوز الدراويش على أبناء ميت عقبة بلقاء الإسماعيلية بالدور الثاني من موسم 2013- 2014، حيث تكفل إبراهيم حسن بقيادة الأصفر للفوز على الأبيض بلقاء الدور الأول بالقاهرة بهدف دون رد.

وبمواجهة الموسم الجاري 2014-2015 يقود الغاني إيمانويل بناهيني فريق نادي الإسماعيلي لتكرار فوزه على الزمالك بهدف نظيف بملعب بتروسبورت بلقاء الدور الثاني، حيث سبقه إسلام جمال في هز الشباك البيضاء وحسم لقاء الإسماعيلية بمواجهة الدور الأول.