الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

رقم قياسي وهاتريك «با» وتجاهل لوبيز.. أبرز لقطات الأحد «فيديو»

رقم قياسي وهاتريك «با» وتجاهل لوبيز.. أبرز لقطات الأحد «فيديو»

في ملاعب كرة القدم حول العالم، تقع العديد من الأحداث الطريفة التي تنال إعجاب متابعي «المستديرة»، نستعرض معكم أبرزها من خلال هذا التقرير.

فوز ليستر

فاز فريق ليستر سيتي، على ضيفه ساوثهامبتون بهدف دون رد، في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي، ليقترب أكثر من تحقيق لقب البريميرليج، بعدما رفع الفارق مع توتنهام صاحب المركز الثاني إلى 7 نقاط، قبل 6 جولات من نهاية المسابقة.

 

 

خسارة «نابولي»

خسر فريق نابولي أمام مضيفه أودينيزي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة 31 من الدوري الإيطالي، ليبتعد أكثر عن يوفنتوس المتصدر بعدما أصبح الفارق بينهما 6 نقاط، ويقترب اليوفي من الحفاظ على لقب الكالتشيو.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

روما يحسم «الديربي»

 

 

نجح روما الإيطالي في الفوز بمباراة ديربي العاصمة، بعدما تغلب على غريمه التقليدي لاتسيو، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة 31 من الكالتشيو، وسجل أهداف روما كل من ستيفان الشعراوي ودزيكو وفلورينزي وبيروتي، بينما سجل هدف لاتسيو ماركو بارودو.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رقم قياسي

 

 

أصبح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أول فريق يصل للهدف رقم 1000 على ملعبه «أولد ترافورد»، بعدما سجل المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال، هدف فوز الشياطين الحمر على إيفرتون، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة 32 من البريميرليج.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تجاهل

 

 

..

 

 

رفض مهاجم فريق تورينو، ماكسي لوبيز، مصافحة مهاجم إنتر ميلانو، ماورو إيكاردي، خلال مباراة الفريقين بالجولة 31 من الدوري الإيطالي، التي انتهت بفوز تورينو بهدفين مقابل هدف، وذلك على خلفية الأزمات بينهما بسبب خيانة إيكاردي لمهاجم تورينو، وتزوجه من صديقته السابقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هاتريك با

 

 

..

 

 

سجل مهاجم تشيلسي السابق ديمبا با، هاتريك مع فريقه شنغهاي شينهوا، قاد به فريقه للفوز على شيجياتشوانج بالدوري الصيني، بعدما انتقل للدوري الصيني منذ شهور قادما من بشكتاش التركي.