الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

«وايت نايتس» يطالب بعودة الجماهير: تنظيم دخول المشجعين مسؤوليتنا

«وايت نايتس» يطالب بعودة الجماهير: تنظيم دخول المشجعين مسؤوليتنا

طالبت رابطة ألتراس «وايت نايتس» بعودة الجماهير إلى المدرجات لمساندة فريقها، خاصة في المباراة المقبلة من البطولة الإفريقية، مؤكدين استعدادهم لتنظيم دخول الجماهير للملعب، وتأمين المدرجات بالشكل الجماهيري، الذي يليق بشعبية الزمالك والكرة المصرية في أفريقيا، وذلك بعد هزيمة فريقهم أمام الإسماعيلي على أرضه باستاد بتروسبورت.

وذكرت الرابطة، في بيان لها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، الثلاثاء، أن «الزمالك يلعب على أرضه بحضور جمهور المنافس في استاد بتروسبورت.. فيخسر دون جماهيره!»، مضيفة «هذا هو ما وصل إليه حال الزمالك أحد أكبر أندية مصر والشرق الأوسط وأكثرها جماهيرية.. عندما يلعب على أرضه دون جماهيره!».

وتابع البيان: «لم يعد حل هذه المشكلة سوى بإبعاد سبب المشكلة الرئيسي عن التحكم في مصير الملايين من جماهير الكرة في مصر، الجماهير المتعطشة للمدرجات.. وليس الحل سوى بتدخل المسؤولين عن منظومة الرياضة في مصر لإعادة الجماهير للمدرجات، وعدم السماح بحرمان الفرق المصرية من مؤازرة جماهيرها في هذه البطولة الأفريقية الكبرى!».

وأضاف «وايت نايتس»: «ونحن على بعد أيام من مواجهة مصيرية في دوري أبطال أفريقيا.. وهي البطولة التي لن تقبل جماهير الزمالك ضياعها بعد غياب السنوات عن القلعة البيضاء.. فأين أكشاك التذاكر التي من المفترض فتحها للجماهير؟!!»، وتساءلت الرابطة: «كيف لا يُلعب لقاء مصيري كهذا على استاد القاهرة أو برج العرب بدلًا من أرضية بتروسبورت المتهالكة التي لا تصلح لتعبر عن الكرة المصرية أمام أفريقيا؟ ومدرجاته التي لن تستوعب بأي حالٍ من الأحوال جماهير الزمالك العظيمة!!».

واختتمت رابطة ألتراس «وايت نايتس»: «وكما أثبتنا سابقًا في أكثر من مناسبة، ولا نزال نؤكد أننا على أتم استعداد لتنظيم دخول الجماهير وتأمين المدرجات بالشكل الجماهيري الذي يليق بشعبية الزمالك والكرة المصرية في أفريقيا.. الكورة للجمهور.. الحرية للمدرجات»