الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

مدرب الإسماعيلي: انكماش لاعبي الفريق بعد الهدف خوفا على النتيجة

مدرب الإسماعيلي: انكماش لاعبي الفريق بعد الهدف خوفا على النتيجة

برر خالد القماش، المدير الفني للإسماعيلي، تراجع أداء فريقه والانكماش الدفاعي عقب هدف فريقه الوحيد في مرمى الزمالك، جاء خوفا على النتيجة وحفاظا عليها أمام فريق كبير مثل الزمالك.

وقال القماش لـ«المصري اليوم» عقب المباراة، إن الهدف كان حصد الثلاث نقاط بالنسبة له لتحقيق ما وعد به جماهير الدراويش بالمنافسة على المربع الذهبي، مشددا على ثقته في لاعبيه في المباريات المقبلة لتحقيق هذا الهدف.

وأعرب عن غضبه من عدم التزام بعض اللاعبين بالتكليفات المحدده لهم، وخاصة في منطقة الوسط، ما أدى إلى خلخلة خطوط الفريق وزيادة هجمات الزمالك، التي كادت أن تحقق التعادل في أكثر من فرصة.

وأضاف: «بناهيني لاعب موهوب وذكي ومتابع جيد في منطقة العمليات أمام المرمى، وهو ما أتاح له الفرصة لتسجيل هدف بمتابعة جيدة، ومروان محسن لم يكن في الفورمة رغم الأداء الجيد له».

وشدد: «مباريات الكأس أهم ما يشغلنا الآن»، وأنه عقد لقاء مطولا مع اللاعبين تعاهدوا على المنافسة بقوة على الكأس، مؤكدا ثقته بأن الفريق يملك القدرة على تحقيق هذا الهدف وأنه طوى صفحة الزمالك استعدادا للمباريات المقبلة، لأنه لا يتعامل بالقطعة، ومستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم.

وقال إن اللاعبون سيحصلون على مكافآت الفوز كما وعدهم بها قبل المباراة، وأنه سيقدم تقريرا فنيا حول المباراة للإدارة لصرف المكافآت.