الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

الزمالك يخسر أمام الإسماعيلي بهدف بناهيني

الزمالك يخسر أمام الإسماعيلي بهدف بناهيني

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، فوزًا مهمًا على نظيره الزمالك بهدف للا شىء، في الجولة الـ23 ببطولة الدوري العام، ليتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 41 نقطة في المركز الثاني، ويرتفع رصيد الإسماعيلي للنقطة 37 في المركز الخامس.

حاول لاعبو الزمالك السيطرة على مجريات اللقاء منذ بداية المباراة، وكاد محمد كوفي أن يحرز هدف التقدم بعد تلقيه تمريرة محمد إبراهيم، ليسددها قوية مرت بجوار القائم، ورد الإسماعيلى في الدقيقة 11 بهجمة عن طريق انطلاقة أحمد سمير، الذي لعب بالعرض كرة عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء، لكن على جبر يبعدها قبل رأس مروان محسن.

وانطلق محمد إبراهيم وراوغ أكثر من لاعب ولعبها بينية لشيكابالا، الذي مررها إلى أيمن حفنى ليسددها قوية ارتدت من دفاع الإسماعيلي بهجمة لصالح الأخير يلعبها أحمد سمير عرضية لمراون محسن الذي مررها لبناهيني داخل منطقة الجزاء، لكنها يسدد بعيدًا عن مرمى الزمالك.

وفي الدقيقة 20 راوغ شيكابالا أكثر من لاعب ومرر الكرة لعمر جابر في الجهة اليمنى، ليلعبها بينية لأيمن حفني الذي أرسل الكرة على رأس مايوكا لكنه لعبها بشكل غريب بعيدا عن المرمى، ويهدر هدف محقق للفريق الأبيض.

وفي الدقيقة 27، انطلق محمد إبراهيم من الجهة اليسرى للزمالك، ولعبها بينية رائعة للمنطلق أيمن حفني، ليضعها من لمسة واحدة لمايوكا المنفرد بالمرمى لحظة خروج محمد صبحي، لكنه حاول مراوغة الحارس ليقوم الأخير بإبعادها في الوقت المناسب.

وفي الدقيقة 33 لعب بناهيني كرة عرضية لأحمد سمير في الجهة اليسرى، لينطلق ويلعبها عرضية داخل منطقة الجزاء، ليضعها بناهيني الخالي من الرقابة على يمين أحمد الشناوي، ليعلن عن الهدف الأول للدراويش.

حاول الزمالك أن يتماسك ويضغط على الإسماعيلي، وانطلق مايوكا بالكرة في عمق الملعب، ليعرقله شوقي السعيد ويحتسب إبراهيم نور الدين ضربة حرة للزمالك يلعبها أيمن حفني سريعة لمحمد إبراهيم داخل منطقة الجزاء، لكن الأخير تباطأ في وضعها في المرمى ليخرجها مدافعي الدراويش، في الدقيقة 38.

وبدأ الفريقان اللقاء بدون تغييرات، وحاول الزمالك الضغط لتعويض الهدف الذي منى به مرماه في الشوط الأول، وحصل محمد إبراهيم على ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء، نفذها مايوكا في يد محمد صبحي في الدقيقة 48.

وواصل الزمالك ضغطه وحصل أيمن حفني على ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء من الجهة اليسرى، لعبها محمد إبراهيم على رأس على جبر داخل منطقة الـ6 ياردات، لكنه لعبها أعلى العارضة.

وفى الدقيقة 74 إنطلق محمد إبراهيم من الجهة اليسرى ولعب عرضية تصل لأيمن حفنى الذي يمررها لعمر جابر الذي لعبها عرضية لكنها ذهبت سهلة في يد محمد صبحى، وفى الدقيقة 75 أجرى خالد القماش التغيير الثالث بنزول إبراهيم حسن بدلا من احمد سمير.

وفي الدقيقة 81 انطلق أيمن حفنى في قلب الملعب وراوغ 3 لاعبين ولعبها لعمر جابر في الجهة اليمنى، الذي أرسل عرضية أبعدها الدفاع، وفي الدقيقة 86 راوغ أيمن حفني من الجهة اليمنى ولعب عرضية داخل منطقة الجزاء على رأس حمادة طلبة الذي لعبها برأسه مرت بجوار القائم بقليل.

وفي الدقيقة 90 مر أيمن حفني من عمق الملعب، وسدد كرة قوية لكنها مرت بجوار القائم، وفي الدقيقة 95 استمر مايوكا في مسلسل إضاعة الأهداف، بعد بينية رائعة داخل منطقة الجزاء لكنه لعبها خارج المرمى، ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية ليفوز الإسماعيلى بهدف للاشىء.