الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

هدف «وردة» وبكاء «رانييري» وشمروخ باليرمو..أبرز لقطات الأحد (فيديو)

هدف «وردة» وبكاء «رانييري» وشمروخ باليرمو..أبرز لقطات الأحد (فيديو)

في ملاعب كرة القدم حول العالم، تقع العديد من الأحداث الطريفة التي تنال إعجاب متابعي «المستديرة»، نستعرض معكم أبرزها من خلال هذا التقرير.

بكاء «رانييري»

دخل المدير الفني لفريق ليستر سيتي، كلاوديو رانييري، في نوبة بكاء عقب فوز فريقه على سندرلاند بهدفين دون رد، في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي، بعدما أصبح ليستر، قاب قوسين أو أدنى من الظفر بلقب البريميرليج، وذلك بعد الهتافات التي تلقاها من الجماهير المتواجدة في ملعب المباراة.

هدف صاروخي

شهدف مباراة فريقي ساوث شيلدر وتولو تاون، في دوري الدرجة الثانية للمنطقة الشمالية في إنجلترا، هدفاً صاروخياً من لاعب الفريق الأول، وارن بيرن، عندما استلم الكرة على صدره أمام منطقة الجزاء وظهره للمرمى، قبل أن يستدير ويسدد بقوة محرزاً هدفاً رائعاً.

مدفع «دنيبرو»

ألغى حكم مباراة دنيبرو وزوريا في الدوري الأوكراني، هدفاَ رائعاَ سجله حارس مرمى فريق دنيبرو، من أمام منطقة جزاء فريقه، بعدما سدد مخالفة التسلل وذهبت الكرة إلى المرمى، قبل أن يلغي حكم المباراة الهدف بداعي أن الكرة لم تلمس أي لاعب لأن الكرة كانت ضربة حرة غير مباشرة.

 

هدف «وردة»

سجل المصري عمرو وردة لاعب فريق بانياتوليكوس اليوناني، هدفاً في خسارة فريقه أمام أولمبياكوس 5-1، في الجولة 28 من الدوري اليوناني، وجاء الهدف بتسديدة قوية بعيدة المدى.

 

شمروخ «باليرمو»

ألقت جماهير باليرمو، بعض الألعاب النارية في أرض الملعب خلال مباراة فريقهم أمام لاتسيو، التي فاز بها الأخير بثلاثية دون رد في الجولة 32 من الدوري الإيطالي، وأثناء هجمة لفريق لاتسيو انفجر "شمروخ" في أرض الملعب، وتعرض لاعب لاتسيو كاندريفا لإصابات طفيفة في الوجه.