الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

الاتحاد السكندري ينتظر «رديف» الأهلي

الاتحاد السكندري ينتظر «رديف» الأهلي

انضم وليد صلاح الدين، مدير الكرة بالفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى، للجنة المكلفة من قبل مجلس الإدارة، بإنجاز مهمة التعاقدات الجديدة المقرر ضمها للفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة، ويركز وليد صلاح، على العناصر المنتظر رحيلها من النادى الأهلى، باعتباره على دراية كاملة بلاعبيه.

فيما تم تكليف الوكيل سلامة، المدرب العام، بمهمة تقييم أداء لاعبى فريق مواليد 97 خلال مباراتهم مع الإنتاج الحربى، المقررة غدا «الثلاثاء» فى بطولة الجمهورية، لترشيح 5 لاعبين سيتم تصعيدهم للفريق الأول، بناء على طلب مختار مختار، المدير الفنى، الذى اتفق مع الإدارة، على ضخ دماء جديدة من أبناء النادى، بعدما أثبتت التجربة أن الفريق يصل للتألق عندما يعتمد بشكل كبير على أبنائه مع تدعيمه بعناصر أخرى من الأندية الأخرى.

من ناحية أخرى، حرص هشام حسن، عضو مجلس الإدارة، على زيارة تدريبات الفريق لمؤازرة الفريق قبل مباراته مع بتروجت، وطلب من اللاعبين الاجتهاد وبذل قصارى جهدهم لمواصلة المسيرة خلال الفترة المقبلة.

وأكد ثقته فى قدرات الجهاز الفنى، بقيادة مختار مختار، على إعادة أمجاد الاتحاد والمنافسة على البطولات، وقام عضو المجلس، بصرف مكافأة الفوز على حرس الحدود التى أقيمت مؤخرا ووعدهم بتخصيص مكافآت مجزية فى حالة الفوز بكأس مصر.

ويلتقى الاتحاد فى السادسة مساء اليوم «الاثنين» مع بتروجت، على ملعب السلام، ضمن مباريات دور الـ 16 لكأس مصر، حيث يبحث زعيم الثغر عن الفوز والتأهل لدور الثمانية، متسلحا بالدفعة المعنوية التى يعيشها الفريق مع مختار مختار، الذى طالب بضرورة الجدية واستغلال أنصاف الفرص خلال المباراة.

فى المقابل، يدخل بتروجت بقيادة طلعت يوسف، المباراة رافعا شعار التحدى، أمام زعيم الثغر، واطمأن المدير الفنى، على جاهزية لاعبيه للمباراة خلال المعسكر الذى دخله الفريق أمس.