الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

أفراح ومكافآت في الزمالك بعد إسقاط بجاية بثنائية

أفراح ومكافآت في الزمالك بعد إسقاط بجاية بثنائية

عاشت الجماهير البيضاء، السبت، ليلة سعيدة بعد الفوز على مولودية بجاية، بطل الجزائر بهدفين دون رد فى ذهاب دور الـ16 للبطولة الأفريقية، وعقب إطلاق الحكم صافرة النهاية احتفل اللاعبون مع الجماهير فى استاد بتروسبورت بالنقاط الثلاث التى اقتربت بالفريق من حجز بطاقة التأهل لدورى المجموعات.

وحرصوا على الهتاف باسم الزمالك وأبدوا سعادتهم الكبيرة بعودة الجماهير وأشاد عدد كبير من اللاعبين عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى بالجماهير ودورها الكبير فى الفوز.

من جانبه، قال أليكس ماكليش، المدير الفنى، للاعبين فور النزول إلى غرفة خلع الملابس إنه فخور بهم وأدائهم الرجولى الذى جعلهم يستحقون الفوز، مشيرا إلى أنه رغم وجود بعض الأخطاء، إلا أن الأداء فى مجمله مرضٍ وحرص اللاعبون على ترديد أغانى الزمالك، فيما وعد مجلس الإدارة بصرف مكافأة خاصة للاعبين بخلاف ما تنص عليه اللائحة والإفراج عن المستحقات المجمدة فى حال النجاح فى تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة العودة بالجزائر والتأهل لدورى المجموعات.

واعترف ماكليش بأن المباراة كانت صعبة للغاية، وأكد أن الفريقين قدما أفضل ما لديهما، وأشاد بمستوى بجاية، وجهازه الفنى، وأعرب عن سعادته بالحضور الجماهيرى الكبيرى الذى كان له مفعول السحر فى إلهاب حماس اللاعبين، وقتالهم من أجل تحقيق الفوز.

من جهة أخرى أثبتت الأشعة التى أجراها الثنائى أيمن حفنى ومحمود عبدالمنعم «كهربا» إصابتهما بشد خفيف لن يؤثر على مشاركتهما أمام الداخلية، الخميس المقبل بالدورى.

يأتى ذلك فى الوقت الذى توجه طارق حامد، لاعب الزمالك إلى غرفة فريق بجاية للاعتذار عن دخوله فى مشادة مع أحد اللاعبين الأمر الذى أثار أزمة قبل نهاية المباراة، من جهة أخرى استقر الجهاز الفنى على السفر إلى الجزائر يوم 17 إبريل، استعدادا لمواجهة مولودية بجاية الجزائرى فى إياب دور الـ16 المقرر 19إبريل.

ووفقا للبرنامج الذى أعده الجهاز الإدارى، فالفريق سيسافر إلى الجزائر فى الساعة التاسعة صباح الأحد فى رحلة 4 ساعات، على أن تستقل البعثة حافلة فور الوصول إلى مدينة بجاية.

ويؤدى الفريق تدريبا خفيفا فور الوصول إلى الجزائر على أن يؤدى تدريبه الأساسى على الملعب المستضيف للقاء، فى اليوم التالى.

من جهة أخرى، رفض محمود عبدالرازق شيكابالا، إعارته لنادى سموحة لمدة 6 أشهر فى صفقة تبادلية مع أيمن أشرف، وأبلغ اللاعب اعتذاره لحلمى طولان المدير الفنى لسموحة، مشيرا إلى تقديره لقوة العلاقة بينهما إلا أنه يأمل فى أن يختتم مسيرته بالقلعة البيضاء والإسهام فى تحقيق الانتصارات والبطولات، وأكد شيكابالا أن تجربته الناجحة فى الإسماعيلى، رغم قصر مدتها، لكنه لن يرتدى أى فانلة أخرى فى الدورى المصرى سوى الزمالك حبا وانتماء للنادى.