الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

مجلس إدارة الزمالك يسعى لمواجهة الهجرة الجماعية لنجومه الكبار

مجلس إدارة الزمالك يسعى لمواجهة الهجرة الجماعية لنجومه الكبار

كلف عدد من لاعبى الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك وكلاء لاعبين بالبحث لهم عن عروض احتراف خارجية أو داخلية فى الموسم المقبل، للرحيل عن القلعة البيضاء بسبب الضغوط التى يتعرضوا لها من جانب رئيس النادى، بالإضافة لعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.

وعلمت «المصرى اليوم» أن 9 لاعبين من الفريق الأول، على رأسهم أحمد الشناوى، وأحمد توفيق، وكهربا، وباسم مرسى، ومحمد عادل جمعة، وأحمد حسن مكى، ومحمد سالم، وإبراهيم عبدالخالق، ومحمد كوفى، ومعروف يوسف، نسقوا بالفعل مع شركات تسويق ووكلاء لاعبين من أجل البحث عن عروض بعدما وصلت العلاقة بينهم وبين إدارة النادى لطريق مسدود فى ظل اتهامات وانتقادات رئيس النادى لهم.

ووفقاً لمصدر مطلع داخل الفريق فإن الشناوى وباسم مرسى وأحمد توفيق تلقوا عروضاً للاحتراف فى أوروبا، خصوصاً «الشناوى» الذى يرفض ضغوط مجلس الإدارة لإقناعه بالتجديد، فيما أعلن باسم مرسى رحيله بنهاية الموسم بعد تصريحاته عقب مباراة مركز شباب الضبعة فى كأس مصر.

فى سياق متصل، تلقى أحمد حسن مكى وإبراهيم عبدالخالق عرضاً من نادى سموحة للانضمام إليه فى الموسم المقبل، خصوصاً بعد تأكد عودة خالد قمر للأبيض بعد انتهاء إعارته. فيما يفاضل محمد عادل جمعة ومحمد سالم بين أكثر من عرض من أندية فى الدورى المحلى، على رأسهم المقاولون العرب وبتروجت اللذين فاوضا اللاعبين رسمياً.

من جانبه، طالب معروف يوسف، لاعب وسط الفريق، بعقد جلسة مع أحمد مرتضى، عضو المجلس، المشرف على الكرة لإقناعه بالموافقة على رحيله للاحتراف فى سويسرا، بعد تلقيه عرضاً من أحد الأندية السويسرية، ويرفض اللاعب تقديم العرض رسمياً للإدارة لتفادى المغالاة فى المقابل المادى.

يأتى هذا فيما كلف مجلس الإدارة عبدالحليم على، مدير الكرة، بعقد جلسات مع اللاعبين الراغبين فى الهجرة لإقناعهم بالاستمرار وإنهاء أى معوقات أو أزمات تواجههم مع النادى، خصوصاً فى ظل تمسك مجلس الإدارة باستمرار جميع اللاعبين.