الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

بقمصان الأندية المختلفة.. 10 فرص أنقذها القائم والعارضة من محمد صلاح (تقرير بالفيديو)

بقمصان الأندية المختلفة.. 10 فرص أنقذها القائم والعارضة من محمد صلاح (تقرير بالفيديو)

رغم تألق الدولي المصري محمد صلاح، لاعب روما الإيطالي، في مواجهة بولونيا بالجولة 32 من الدوري الإيطالي، مساء الإثنين، وتسجيله هدف تعادل فريقه في المباراة، إلا أن صلاح كاد أن يسجل 3 أهداف أخرى في المباراة، لكن تسديداته بالقدم والرأس اصطدمت بالقائم والعارضة.

 

 

وبخلاف الفرص الثلاثة لمحمد صلاح، الذين ارتدوا من القائم والعارضة في مواجهة بولونيا، منع القائمين والعارضة محمد صلاح سابقا من تسجيل 7 أهداف، بقمصان الأندية المختلفة التي لعب لها مثل تشيلسي وبازل وفيورنتينا، كذلك مع منتخب مصر، ونستعرض معكم أبرز الفرص التي تصدى لها القائم والعارضة من أمام أقدام محمد صلاح.

 

 

صلاح أمام هيلاس فيرونا

 

 

في مباراة روما وهيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي هذا الموسم، سدد صلاح كرة قوية ردها القائم، خلال المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

 

 

 

صلاح أمام كاربي

 

 

وخلال مباراة كاربي التي تألق فيها محمد صلاح، بتسجيله هدفا وصانعة هدفين، انفرد محمد صلاح بالمرمى وسدد كرة قوية عادت من العارضة وحرمته من هدف ثانٍ في المباراة.

 

 

 

 

فرصتي صلاح أمام روما

 

 

عندما كان محمد صلاح لاعبا في صفوف فيورنتينا الموسم الماضي، وفي مواجهة فريقه الحالي روما ببطولة الدوري الأوروبي، تصدى القائم لتسديدة قوية من محمد صلاح، وكذلك العارضة التي حرمت صلاح من هدفا رائعا بعد مراوغة رائعة من صلاح لدفاع روما.

 

 

 

 

صلاح في العارضة أمام ثون

 

 

مرة أخرى تصدت العارضة لتسديدة قوية من محمد صلاح، وحرمته من هدفا جميلا عندما كان لاعبا في صفوف بازل، خلال مباراة ثون بالدوري السويسري.

 

 

 

 

صلاح أمام سوانزي سيتي

 

 

وبقميص تشيلسي الإنجليزي، كاد محمد صلاح أن يسجل هدفا رائعا في مرمى سوانزي سيتي في مباراة الفريقين بالدوري الإنجليزي، إلا أن تسديدة النجم المصري ارتطمت بالقائم ومرت خارج الملعب.

 

 

 

 

صلاح أمام المغرب

 

 

على الجانب الدولي، وخلال مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر الأولميبي في التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2012 في لندن، أهدر محمد صلاح فرصة سهلة للغاية في مباراة المغرب بعدما انفرد بالمرمى وسدد كرة اصطدمت بالقائم وأخرجها دفاع المغرب.