الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

مدرب فياريال: بهذا الأداء لن يتحقق الفوز وموقفنا سنحسمه بأنفسنا

مدرب فياريال: بهذا الأداء لن يتحقق الفوز وموقفنا سنحسمه بأنفسنا

قال مارسلينو جارسيا تورال، المدير الفني لفياريال، عقب خسارة فريقه، الأحد، أمام مضيفه رايو فايكانو بنتيجة «2-1» في الجولة الـ33 لليجا، أن «تحقيق الفوز سيكون صعبا بهذا الأداء»، معترفا في الوقت ذاته أن أداء الفريق كان «فقيرا» على المستوى الدفاعي.
وقال مارسلينو خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء «لقد قدم الفريق المنافس الأداء الذي يستحق عليه الفوز، وبهذا الأداء سيكون تحقيق الانتصار صعبا. كان من الممكن أن نتعادل، ولكن الأداء الفقير على المستوى الدفاعي لن يمنحنا الفوز».

وقام مدرب الغواصات الصفراء بإدخال خمسة تعديلات على التشكيل الأخير للفريق في مباراة الدوري الأوروبي أمام سبارتا براج التشيكي، ولكنه أكد أنها لا تعد عذرا للهزيمة والأمر ذاته بالنسبة للإرهاق.

وقال في هذا الصدد «من الصعب الحفاظ على نفس النسق في بعض المباريات، ولكن هذا لا يعد عذرا أو حجة لعدم تحقيق الفوز اليوم، ولكننا فقط لم نؤد المطلوب من أجل حصد النقاط الثلاث».

وأكد أن الحفاظ على المركز الرابع الذي يحتله الفريق حتى الآن والمؤهل لدوري الأبطال الموسم المقبل مازال بأيديهم «تتبقى لنا خمس مباريات والأمور مازالت بأيدينا حتى الآن. الفرق التي تأتي خلفنا تريد بالقطع اقتناص هذا المركز. علينا التركيز فقط مع أنفسنا لأننا في وضع جيد. جئنا من أجل الفوز ولكن الظروف لم تساعدنا على ذلك. علينا تدارك الهزيمة سريعا».

وعلى الرغم من الهزيمة، إلا أن فياريال حافظ على مركزه الرابع في جدول الترتيب برصيد 60 نقطة وبفارق ست نقاط أمام أثلتيك بلباو صاحب المركز الخامس.

في المقابل، تنفس رايو فايكانو الصعداء بعدما أضاف ثلاث نقاط لرصيده الذي أصبح 34 يحتل بها المركز السادس عشر ويبتعد بفارق خمس نقاط عن مناطق الهبوط.