الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

مشجعة مانشستر يونايتد تفضح فيلايني

مشجعة مانشستر يونايتد تفضح فيلايني

بات مروان فيلايني لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب بلجيكا لكرة القدم، متورطاً في فضيحة غير اخلاقية، وفقاً لرواية مطولة من أحد مشجعات الشياطين الحمر.

ونقلت صحيفة (ميرور) الإنجليزية، تصريحات لهذه المشجعة تقول فيها، إنها فوجئت بوصول رسالة على هاتفهما المحمول من فيلايني خلال تواجدها في ملعب أولد ترافورد لمشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد التي غاب فيلايني عن حضورها بداعي معاناته من آلام في المعدة.

وأضافت: "في البداية ساورني الشك، ولكن فيلايني أرسل لي عدة صور سيلفي داخل سيارته، بل وأرسل صورة أخرى لأجزاء من جسده، وطالبني بإرسال صور لي، وسألني عن عمري، ومدى إمكانية حضوره إلى منزله".

وأشارت إلى أن اللاعب البلجيكي واصل مطاردتها بهذه الرسائل الغير اخلاقية على مدار أربعة أيام، وذكرت أنها في البداية شعرت بحرج شديد لأنها كانت وسط الجماهير في المدرجات، وأضافت: "لقد ظن فيلايني أنني سأوافق مثل آخرين، ولكان معي لا"، ولفتت إلى أنه عاد لمطاردتها مجدداً عقب المباراة الأخيرة أمام آرسنال في الدوري.

ويعد مروان فيلايني من أبرز نجوم مانشستر يونايتد منذ قدومه من إيفرتون صيف 2013 مقابل 27 مليون جنيه إسترليني، حيث يتقاضى راتباً أسبوعياً قيمته 150 ألف إسترليني.