الكلمات الدلالية

مواعيد المباريات

مدرب فيورنتينا: الخائن محمد صلاح سيواجه فيلم رعب في الملعب

مدرب فيورنتينا: الخائن محمد صلاح سيواجه فيلم رعب في الملعب

شنت جماهير فيورنتينا هجوما عنيفا على محمد صلاح، لاعب روما الإيطالي، حيث يلتقي الفريقان الليلة في الأسبوع التاسع الدوري الإيطالي على ملعب أرتيمو فرانكي بمدينة فلورنسا معقل الفيولا، في تمام الساعة السابعة

محمد صلاح وصل مدينة فلورنسا وسط حراسة أمنية مشددة خوفا من بطش الجماهير التي توعدت صلاح.

باولو سوزا، المدير الفني لنادي فيورنتينا الإيطالي، قال في تصريحات صحفية قبل المباراة: الملعب سيكون فيلم رعب، الملعب سيملأه الصفير ضد الخائن محمد صلاح.

وذكر موقع جازيتا نيوبورن الإيطالي: لا أحد ينسى في فلورنسا انتقال صلاح إلى نادي العاصمة الإيطالية روما، وشبكات التواصل الاجتماعي امتلأت بالتعليقات العنيفة ضد اللاعب الملقب بميسي مصر.

وفي رسالة نقلها موقع فيولا نيوز من جوزيف كالابريس إلى محمد صلاح: |كنا نأمل ألا نراك مرة أخرى في فرانكي يا خائن، رودي جارسيا المدير الفني لروما قرر إبقائك على مقاعد البدلاء خوفا من صافرات الاستهجان ضدك، ما أحمق شأنك، تظاهرت بأنك باق في فيورنتينا ولكن تركته في ورطة.

وأكمل في رسالته: |قلت لنصف المدينة أنك ذاهب ونسيت أن تخبر رئيس النادي الأرجواني، ناهيك عن قصة إقالة مونتيلا التي ذكرت أنك رحلت بسببها، إنك اتخذت ذلك القرار على الأقل قبل رحيلك بـ3 أشهر، لم تكن لديك الشجاعة لتقول ذلك، واليوم ليس لديك الشجاعة أيضا لتواجه ستختبيء على مقاعد البدلاء لتجنب النزاع ، كنت جالسا على مقاعد البدلاء في تشيلسي وفيورنتينا أعطى لك الفرصة للعودة من جديد للأسف.

ويحتل فيورنتينا صدارة الكالشيو برصيد 18 نقطة من 6 فوز وهزيمتين، فيما يحل روما في المركز الثاني برصيد 17 نقطة (نفس رصيد إنتر) من 5 فوز وتعادلين وهزيمة.