مواعيد المباريات

اخبار عالمية

مدرب فياريال: بهذا الأداء لن يتحقق الفوز وموقفنا سنحسمه بأنفسنا

قال مارسلينو جارسيا تورال، المدير الفني لفياريال، عقب خسارة فريقه، الأحد، أمام مضيفه رايو فايكانو بنتيجة «2-1» في الجولة الـ33 لليجا، أن «تحقيق الفوز سيكون صعبا بهذا الأداء»، معترفا في الوقت ذاته أن أداء الفريق كان «فقيرا» على المستوى الدفاعي.

ميسي يكسر النحس.. وبرشلونة يسقط أمام فالنسيا في الكامب نو

كسر المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حاجز النحس الذي لازمه في المباريات الأخيرة، وسجًل هدفًا لم يكن كافيًا لإنقاذ فريقه برشلونة من الهزيمة الثالثة على التوالي، في رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني لكرة القدم بالخسارة «1-2» أمام ضيفه فالنسيا، اليوم الأحد، في المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

أتلتيكو مدريد يسيطر على تشكيلة «يويفا» لدوري الأبطال

جاءت سيطرة لاعبى فريق أتلتيكو مدريد على التشكيلة المثالية لبطولة دورى أبطال أفريقيا لتؤكد أن الفريق يسير فى الطريق الصحيح، وأن الإنجاز الذى حققه فى دور الثمانية بالإطاحة بفريق برشلونة الإسبانى، حامل اللقب، لم يكن قليلاً وساهم فى رفع بورصة لاعبى «الأثلتى» بين منافسيهم فى القارة العجوز.

أحلام الـ«سيتى» تصطدم بـ«عقدة» باريس سان جيرمان

فى مواجهة وصفها «يويفا»، على موقعه الرسمى بأنها الأقوى فى دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أوروبا، سيكون مانشستر سيتى، الإنجليزى، عند التاسعة إلا ربع، مساء الثلاثاء، على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر.

ريال مدريد يحشد قوته لتخطى «ثنائية» فولفسبورج

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة الأوروبية عند التاسعة إلا ربع، مساء الثلاثاء، صوب استاد «سانتياجو برنابيو» فى العاصمة الإسبانية مدريد، من أجل متابعة مباراة ريال مدريد أمام فولفسبورج، الألمانى، ضمن إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أوروبا.

بقمصان الأندية المختلفة.. 10 فرص أنقذها القائم والعارضة من محمد صلاح (تقرير بالفيديو)

رغم تألق الدولي المصري محمد صلاح، لاعب روما الإيطالي، في مواجهة بولونيا بالجولة 32 من الدوري الإيطالي، مساء الإثنين، وتسجيله هدف تعادل فريقه في المباراة، إلا أن صلاح كاد أن يسجل 3 أهداف أخرى في المباراة.

ملخص لمسات محمد صلاح أمام بولونيا: أحسن لاعب و«توتي»تميمة فك النحس..«فيديو»

قاد المهاجم المصري محمد صلاح، فريقه الإيطالي روما للتعادل أمام ضيفه بولونيا بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «الأوليمبيكو» بالعاصمة الإيطالية روما ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإيطالي. وظهر «صلاح» بشكل مميز في المباراة بكثرة محاولاته على المرمى إلا أن القائم وقف أمامه