مواعيد المباريات

اخبار عالمية

التحكيم الرياضي الإسبانية ترفض طعن ريـال مدريد ضد إقصائه من الكأس

رفضت محكمة التحكيم الرياضي الإسبانية «تاد» الطعن الذي قدمه نادي ريال مدريد ضد قرار إقصائه من بطولة كأس الملك الذي أصدره الاتحاد الوطني للعبة بسبب إشراك لاعبه الروسي الموقوف دينيس تشيريشيف في مباراة ذهاب دور الـ32 أمام قادش.

ميسي يعود لمران برشلونة

عاد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الإثنين، لتدريبات ناديه الإسباني برشلونة مع باقي زملائه، استعدادا لمواجهة ريال بيتيس بعد غد الأربعاء في الجولة الـ17 من الليجا.

بيتر تشيك: على أرسنال نسيان الهزيمة أمام ساوثهامبتون والرد بسرعة

قال بيتر تشيك حارس مرمى أرسنال، الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إن فريقه يجب أن ينحي جانبًا الإحباط الذي نجم عن هزيمته المذلة «4-0» أمام ساوثهامبتون، مشيرًا إلى أن لقاء اليوم الإثنين أمام بورنموث يمثل فرصة مثالية للرد سريعًا.

ريـال مدريد لن يحاول التعاقد مع دي خيا قبل الصيف المقبل

ذكرت صحيفة «ديلي تليجراف»، إنه لن يتابع نادي ريـال مدريد لكرة القدم محاولاته للتعاقد مع الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، لكنه سيعود إلى محاولة ضمه الصيف المقبل، وفقًا لتقارير صحفية بريطانية صادرة اليوم، الإثنين.

الجولة 19 من البرميرليج.. قمتان في ختام الدور الأول

تنطلق، مساء اليوم الإثنين، الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، مع استمرار فترة الإهداء «بوكسينج داي»، التي تتمثل في الجولات من الثامنة عشرة وحتى الجولة العشرين، في شكل احتفالي خاص بأعياد الكريسماس ورأس السنة من الكرة البريطانية بشكل عام.

فينجر يحمل الحظ والحكم مسؤولية هزيمته الثقيلة

أقر الفرنسي أرسين فينجر، مدرب أرسنال، بأن ساوثهامبتون كان الفريق الأكثر نجاعة عندما سحق النادي اللندني «4-0» في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمس السبت لكنه أيضا أنحى باللائمة في هذه الهزيمة المذلة على سوء الحظ وخطأ الحكم جوناثان موس عند احتسابه الهدف الثاني للمنافسين.

تشافي: أحترم فلسفة مورينيو.. وبالنسبة لي الغاية لا تبرر الوسيلة

قال لاعب السد القطري الحالي وبرشلونة الإسباني سابقا، تشافي هيرنانديز إنه يحترم «فلسفة» البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب إنتر ميلان وريال مدريد وتشيلسي السابق، ولكنه أشار في نفس الوقت إلى أن «الغاية لا تبرر الوسيلة».