مواعيد المباريات

اخبار عالمية

بيريز يبدي رضاه عن "صرامة" بينيتيز

لا يزال رافاييل بينيتيز مدرب فريق ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، يثير عدة اقاويل لدى الاعلام الاسباني وهو الذي يكمل 3 اشهر منذ توليه مهمة تدريب (بطل اوروبا 10 مرات)، ولعل ابرز ما يثير الجدل هو اسلوب بينيتيز التدريبي خصوصا انه ليس من المدربين الذين لديهم علاقة مقربة من لاعبيه.

صدمة في برشلونة بعد إعلان فترة غياب انييستا

أعلن نادي برشلونة الاسباني، بطل الثلاثية التاريخية، مدة غياب لاعب وسطه أندريس إنييستا عقب الإصابة الذي تعرض لها خلال لقاء الثلاثاء أمام باير ليفركوزن الالماني في دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

مدرب فالنسيا: الصمود الدفاعي كان كلمة الحسم امام ليون

أكد البرتغالي نونو سبريتو سانتو المدير الفني لفالنسيا الإسباني، أن المجهود الدفاعي الكبير الذي قدمه (الخفافيش) هو سر الفوز على مضيفه ليون الفرنسي بهدف نظيف، في ثاني جولات دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

صورة: رقم غريب لأول مرة يحصل مع كريستيانو رونالدو في ريال مدريد

صحيح أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو سجل خماسية لفريقه ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم في مباراة اسبانيول في الليغا وثلاثية في مباراة شاختار الاوكراني بدوري أبطال أوروبا غير أن إحصائية جديدة تم الكشف عنها أظهرت تراجعا سلبيا كبيرا للدون البرتغالي.

فينجر لم يفقد الامل بالتأهل من دور المجموعات

أكد الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم الثلاثاء، صعوبة تجاوز الهزيمة التي مني بها فريقه على أرضه ووسط جماهيره أمام أولمبياكوس اليوناني بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في ثاني جولات دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي، ليخفق بهذا في تحقيق أولى نقاطه في البطولة بعد خسارته في الجولة الأولى أمام دينامو زغرب (2-1)، لكنه أكد على أن حظوظ فريقه في التأهل إلى ثمن النهائي لا تزال قائمة.

مورينيو يؤكد أنه تبادل التحية مع كاسياس

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم الثلاثاء، أنه تبادل التحية مع الإسباني إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني السابق وبورتو البرتغالي الحالي، وذلك في نهاية المباراة التي جمعت فريقيهما وانتهت بفوز التنانين بهدفين لواحد.