مواعيد المباريات

اخبار عالمية

مدرب بتيس: ركلة الجزاء أخرجتنا من أجواء المباراة

انتقد بيبي ميل، المدير الفني لريال بتيس الإسباني، اليوم، الأداء التحكيمي لانياكي فيكاندي جاريدو، الذي أدار مباراة فريقه أمام مضيفه برشلونة «4-0»، في الجولة 17 من الليجا، مشيرا إلى أن قراره باحتساب ركلة جزاء لصالح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

فينجر: أرسنال سينهي الموسم بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي

أعرب الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال، عن ثقته بقدرة فريقه على التعامل جيدًا مع الضغط الذي يتعرض له بعد اعتلائه قمة جدول الدوري الإنجليزي، مؤكدًا أنه يؤمن بأن لاعبيه يتمتعون بحالة جيدة ستمكنهم من إنهاء المسابقة بالحصول على اللقب.

كلوب يرفض استبعاد ليفربول من دائرة المنافسين على لقب الدوري الإنجليزي

رفض يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أمس الأربعاء، استبعاد فريقه من دائرة المنافسين على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما أنهى العام متساويا في الرصيد مع مانشستر يونايتد وبفارق تسع نقاط وراء أرسنال المتصدر.

فينجر يتوقع عودة ويلشير في فبراير

توقع أرسين فينجر، مدرب أرسنال، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عودة لاعب وسط إنجلترا جاك ويلشير للعب في فبراير، ليقلل المخاوف بشأن غيابه عن نهائيات بطولة أوروبا العام المقبل.

سويسرا تجمد 80 مليون دولار على صلة بتحقيقات الفساد في «فيفا»

أعلنت وزارة العدل السويسرية، اليوم الأربعاء، تجميد 80 مليون دولار على صلة بالتحقيقات التي يجريها القضاء الأمريكي في قضايا فساد محتملة في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وهذه الأموال مودعة في 13 حسابًا بنكيًا تم تجميدها لحين انتهاء التحقيقات الجارية.

لاعب السلة الأمريكي كلينثوني إيرلي يتعرض لإطلاق نار

كشفت وسائل الإعلام الأمريكية عن تعرض كلينثوني إيرلي، لاعب نادي نيويورك نيكس لكرة السلة، لهجوم ومحاولة اعتداء لدى خروجه، الأربعاء، من أحد الملاهي الليلية. وطبقًا لما أفادت به بعض المصادر داخل الشرطة المحلية، ترك اللاعب الشاب 24 عامًا الملهى الليلي برفقة صديقته في الساعة الرابعة والنصف

ميسي يحتفل بمئويته الخامسة وبرشلونة على قمة الدوري الإسباني

احتفل المهاجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي بمباراته رقم 500 مع برشلونة، حيث سجل زميله لويس سواريز هدفين وقادا الفريق إلى فوز ساحق «4-0» على ريـال بيتيس، اليوم الأربعاء، في المرحلة السابعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليعزز برشلونة صدارته لجدول المسابقة.

لويس إنريكي حول واقعة جوارديولا الشاب: كل شيء نكتبه له أصداؤه

قال مدرب فريق كرة القدم الأول لبرشلونة، لويس إنريكي، تعليقًا على واقعة استغناء النادي الكتالوني عن اللاعب الشاب سيرجي جوارديولا الذي كان قد تعاقد معه لساعات للعب في صفوف الفريق الرديف، إنه لم يستغرب الواقعة، خاصة أن ما يكتبه الشخص على الشبكات الاجتماعية لا يُنسى.