مواعيد المباريات

رياضات اخري

ختام بطولة كاس العالم للبلياردو بالغردقة اليوم

تشهد الصالة الرياضية باحدى القري السياحية جنوب الغردقة، اليوم السبت، ختام منافسات بطولة كأس العالم للبلياردو بمدينة الغردقة لفئات «الأساتذة والرجال والسيدات»، والتي تنظمها وزارتي الشباب والرياضة والسياحة، ومحافظة البحر الأحمر، وهيئة تنشيط السياحة. وقد شهد المونديال منافسة شديدة بمشاركة

اللجنة الأوليمبية تشكل لجنة لمتابعة دورة ريو دي جانيرو

استقر هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية، على تكوين لجنة متخصصة لمتابعة الاستعدادات لدورة الألعاب الأوليمبية المقرر لها في البرازيل 2016 المقبل، على أن يترأس تلك اللجنة ممدوح الششتاوي، المدير التنفيذي للجنة، ومن المقرر أن تعقد اللجنة اجتماعا أسبوعيا لمناقشة أهم التطورات.

اتحاد كرة اليد: إيقاف «ريشة» بسبب «قميص يحمل العلم الامريكى»

أعلن اتحاد كرة اليد المصري، برئاسة خالد حمودة، إيقاف لاعب نادي الزمالك، محمد عبدالسلام «ريشة»، بسبب «ارتدائه قميص يحمل العلم الامريكي وذلك اثناء احتفاله مع لاعبي الزمالك عقب انتهاء مباراة النهائي أمام الأفريقي التون

خالد لطيف: بطولة للكرة الشاطئية أو الصالات باسم الراحل عمرو الملاح قريباً

أبدى خالد لطيف، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على كرة الصالات والشاطئية، حزنه الشديد على رحيل عمرو الملاح، المدرب العام لمنتخب الكرة الشاطئية، قائلًا إن الملاح كان من اللاعبين المميزين لعبًا وخلقًا في كرة الصالات.

وزارة الرياضة تدعم 10 اتحادات بمليوني جنيه

اعتمد المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، دعمًا قدره 2 مليون جنيه، تخصص لـ10 اتحادات رياضية، وتقسم ما بين استقدام خبراء أجانب لتدريب المنتخب أو تكريم بعثات شاركت في بطولات خارجية وحصولهم على ميداليات، وأيضًا نظير إقامة معسكرات استعدادًا لأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.

أشرف صبحي يطالب اتحاد الجمباز بنبذ الخلافات

طالب الدكتور أشرف صبحي، مساعد وزير الشباب والرياضة، مجلس إدارة اتحاد الجمباز، برئاسة الدكتور علاء وحيد، بضرورة التكاتف والعمل الجماعي خلال الفترة المقبلة، من أجل تحقيق إنجازات ونتائج ايجابية ملموسة، في ظل الدعم الذي تقدمه وزارة الشباب والرياضة للمجلس الحالي.

اتحاد الكونغ فو يكرم أمير معبد

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري للكونغ فو، برئاسة الدكتور شريف مصطفى، تكريم أمير حسن معبد، بعد فوزه بالمركز الأول والميدالية الذهبية، في بطوله العالم الـ13 في جاكرتا «إندونيسيا».