مواعيد المباريات

رياضات اخري

وزير الرياضة: بطولة العالم للإسكواش ستساهم في إنعاش السياحة المصرية

شهد خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، وهشام زعزوع، وزير السياحة، فعاليات المؤتمر الصحفي الذي نظمه الاتحاد المصري للإسكواش، ظهر اليوم الأحد، للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للاسكواش «فرق –رجال» في الفترة 12-18 ديسمبر المقبل بالقاهرة.

تأجيل النظر في استئناف حبس رئيس نادي الفروسية لرد المحكمة

قررت محكمة جنوب القاهرة تأجيل النظر في الاستئناف المقدم من رئيس نادي الفروسية بالجزيرة الدكتور محمد صلاح الدين عبدالفتاح، ضد الحكم الصادر ضده بالحبس عامًا مع الشغل، بسبب إدانته باستئجار مجموعة من البلطجية للاعتداء على أحد أعضاء النادي.

مصر تتسلم علم الاتحاد الدولي للكاراتيه لاستضافة مونديال 2017

تتسلم مصر علم الاتحاد الدولي للكاراتيه رسميًا، اليوم الأحد، وذللك خلال الحفل الذي يقيمه الاتحاد الدولي بحضور أيمن عبدالحميد، رئيس الاتحاد المصري، بمناسبه استضافتها بطوله العالم نوفمبر الجاري في القاهرة.

حمادة حسن يطالب خالد عبدالعزيز بإنقاذ الملاكمة من الانهيار

طالب حماد حسن، المدرب السابق لمنتخب الملاكمة، المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، بإنقاذ لعبة الملاكمة المصرية من الانهيار والقضاء على مستقبل اللاعبين، بسبب السياسة التي يتبعها الدكتور عبدالعزيز غنيم، رئيس اتحاد اللعبة.

عاصم خليفة: رحلات سياحية لوفود عالم الإسكواش بشرم والأقصر وأسوان

وعد عاصم خليفة، رئيس الاتحادين المصري والعربي للإسكواش، بتنظيم بطولة العالم لفرق الرجال بطريقة عالمية تليق باعتلاء مصر صدارة تنصيف الإسكواش بالعالم في الرجال والسيدات، عن طريق محمد الشوربجي ورنيم الوليلي.

ناصف جورج: بطولة العالم للإسكواش على ملاعب الأهلي والجزيرة

أكد ناصف جورج، المدير التنفيذي للاتحاد المصري للإسكواش، أنه سيتم الإعلان عن الملاعب التي ستقام عليها بطولة العالم للفرق رجال، التي تستضيفها القاهرة في الفترة من 11 إلى 19 ديسمبر المقبل، والتي تشارك فيها 23 دولة أوروبية وآسيوية وعربية، الأحد، على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة.

وزير الرياضة يهنئ الكاراتيه ببرونزيات بطولة العالم للكاراتيه

هنأ المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة الدكتور أيمن عبدالحميد، وأعضاء مجلس الادارة، وذلك لحصول لاعبي المنتخب المصري للناشئين والناشئات على ثلاث ميداليات بروزنزية في بطولة العالم والتي تستضيفها حاليًا إندونسيا.