مواعيد المباريات

اخبار مصرية

حمادة طلبة: الجمهور السبب الرئيسي في الفوز على نيجيريا

كشف حمادة طلبة، مدافع الفريق الأول بنادي الزمالك ومنتخب مصر، أن الجمهور كان السبب الرئيسي في الفوز على نيجيريا، مشيرا إلى أن الجمهور أعطى اللاعبين دفعة معنوية كبيرة خلال اللقاء الصعب، خاصة في الدقائق العشر الأخيرة التي شهدت من قبل المنتخب النيجيري.

تامر صقر: الفوز على نيجيريا بداية لهيمنة الكرة المصرية على أفريقيا

أعرب الإعلامي الرياضي تامر صقر، عن سعادته بالفوز الذي حققه المنتخب الوطني على حساب نظيره النيجيري بهدف دون رد، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا ٢٠١٧ بالجابون.

وزير الرياضة ومحافظ الإسكندرية يقدمان واجب العزاء في نجل محمد عمر

قام المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، والمهندس محمد عبدالظاهر، محافظ الإسكندرية، ظهر الثلاثاء، بزيارة محمد عمر، المدير الفني السابق للاتحاد السكندري، في منزله بالإسكندرية لتقديم واجب العزاء في نجله الشهيد المقدم شريف محمد عمر.

وزير الرياضة يفتتح الملاعب المطورة بنادي سبورتنج بالإسكندرية

افتتح المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، والمهندس محمد عبدالظاهر الملاعب المطورة بنادي سبورتنج بمحافظة الإسكندرية، صباح الثلاثاء، في إطار زيارة الوزير للمحافظة لافتتاح أعمال تطوير عدد من مراكز الشباب والأندية الرياضية.

المصري البورسعيدي ينهي استعداداته لعقد الجمعية العمومية

أتمت إدارة النادي المصري استعداداتها لعقد الجمعية العمومية للنادي، والتي يبدأ اجتماعها الأول في الحادية عشرة من، صباح الأربعاء، وحتى الساعة الخامسة مساءً، ويكون الاجتماع الأول قانونيًا بحضور 50% + 1- 1170 عضوًا من الأعضاء المسددين لاشتراك السنة الأخيرة والبالغ عددهم 2337 عضوًا.

شوقى غريب يرشح التشكيل الأمثل للمنتخب أمام نيجيريا

كشف شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأول سابقا، المدير الفني الحالي لفريق الإنتاج الحربي عن التشكيل الأمثل لمنتخب الفراعنة في لقاء نيجيريا الليلة في الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية على ملعب برج العرب.