مواعيد المباريات

اخبار مصرية

على ماهر يضع تصور تشكيل المنتخب أمام نيجيريا

وضع على ماهر نجم الكرة المصرية والمدرب المساعد السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تصورا لتشكيل المنتخب الوطنى في مواجهته المرتقبة اليوم أمام نيجيريا في الجولة الرابعة بتصفيات امم أفريقيا 2017 بالجابون.

«مصيلحي» ينهي الخلافات بين «مشالي» وعز حسين بحضور وزير الرياضة

نجح محمد مصيلحي رجل الأعمال، ورئيس نادي الاتحاد السكندري السابق، في إنهاء الخلاف بين الثنائي محمود مشالي رئيس النادي الحالي وعز حسين نائب رئيس مجلس الإدارة المجمد عضويته، ونصحهم بضرورة التعاون والالتفاف مع بعضهم البعض من أجل مصلحة النادي.

وليد صلاح يطالب «كوبر» بالبدء بـ«صبحي ومحسن وغالي» أمام نيجيريا

طالب وليد صلاح الدين، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب الفراعنة، بضرورة البدء برمضان صبحي ومروان محسن وحسام غالي، خلال لقاء المنتخب الوطني ونظيره النيجيري اليوم الثلاثاء، بملعب برج العرب بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا بالجابون 2017.

عزمي مجاهد: مديرية الشباب والرياضة هي المسؤولة عن بيع التذاكر وليس اتحاد الكرة

قال عزمي مجاهد، مدير إدارة الإعلام باتحاد الكر، إنه فور تلقي الاتحاد الشكاوى من المواطنين تقدموا ببلاغهم على الفور لمدير أمن الإسكندرية للقبض على المخالفين وإعادة الأمور لنصابها الطبيعي.

دمنهور على طريق الصعود بعد إسقاط فاركو

اقترب فريق دمنهور من العودة للدوري الممتاز مجددا بعدما عاد من الإسكندرية بأغلى 3 نقاط له هذا الموسم بالفوز على فاركو أقرب منافسية بهدفين مقابل هدف واحد، ليثأر الفريق من خسارته بملعبه في الدور الأول برباعية نظيفة.

وزارة الداخلية توافق على حضور 35 ألف مشجع مباراة مصر ونيجيريا

قال اللواء أبوبكر عبدالكريم، مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات، إن الوزارة وافقت على حضور 35 ألف مشجع مباراة العودة بين المنتخب المصري ونظيره النيجري، باستاد برج العرب. يذكر أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق. جاء ذلك في مداخلة هاتفية