مواعيد المباريات

اخبار مصرية

المحكمة الإدارية العليا تقضي بحل مجلسي الأهلي واتحاد الكرة

قضت المحكمة الإدارية العليا، الأحد، بتأييد حكم القضاء الإداري الصادر بحل مجلس إدارة النادي الأهلي وبطلان الانتخابات، التي جرت منتصف العام قبل الماضي، وفاز بها المهندس محمود طاهر وقائمته بعضوية مجلس الإدارة. كما قضت بإلغاء حكم القضاء الإداري الصادر برفض حل مجلس إدارة اتحاد الكرة.

شريف إكرامي يعود لتدريبات الأهلي.. الثلاثاء

يعود شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد غدًا الثلاثاء، بعد اكتمال البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي انتظم فيه طوال الفترة الماضية للتخلص من أثار الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، والتي جاءته خلال لقاء غزل المحلة في الدوري.

اختبار طبي لصالح جمعة الأحد

يخضع صالح جمعة، لاعب وسط الأهلي، لاختبار طبي، الأحد، لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات، بعدما تعرض للإصابة في العضلة الأمامية خلال مران الفريق، السبت، الذي أقيم صباح اليوم على أرض ملعب النادي في الجزيرة.

مارتن يول يحتفل بعيد ميلاد السائق الخاص به.. ويمنح اللاعبين راحة الأحد

أقام الهولندي مارتن يول، المدير الفني للأهلي، حفلة للاحتفال بعيد ميلاد السائق الخاص به، وأحضر تورته للاحتفال في المكتب الخاص به عقب انتهاء التدريب الصباحي، السبت، وقام بعزومة اللاعبين والجهاز الفني للاحتفال بالسائق الخاص به.

إيفونا يؤكد وصوله إلى القاهرة الجمعة

أكد الجابوني ماليك إيفونا، مهاجم الأهلي، وصوله إلى القاهرة في الموعد المحددله يوم 1 أبريل المقبل، من أجل الانتظام في معسكر الفريق استعدادًا لمباريات الدوري، وكذلك لقاء الذهاب أمام يانج أفريكانز في دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا.