مواعيد المباريات

اخبار مصرية

أبورجيلة: رئيس الزمالك اعتذر للاعبي بجاية عقب اللقاء

أكد رحاب أبورجيلة، عضو مجلس إدارة الزمالك، أن رئيس النادي حرص على التوجه لغرف خلع ملابس فريق مولودية بجاية الجزائري، عقب انتهاء مباراة الذهاب في دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا، التي جمعتهما، السبت، على استاد بترو سبورت.

عودة فريق مصر المقاصة للقاهرة قادمًا من الجزائر

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم لنادي مصر المقاصة إلى مطار القاهرة الدولي قادمة من الجزائر بعد أن خاضت مباراة الذهاب أمام فريق شباب قسنطينة الجزائري في ذهاب دور الـ16 في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية. وخسر فريق مصر المقاصة في المباراة 0-1، ومن المنتظر أن يحصل اللاعبون على راحة من

عودة فريق إنبي للقاهرة بعد لقاء «مونانا» الجابوني

عادت في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي إلى مطار القاهرة قادمة من مطار مدينة ليبرفيل بالجابون عقب أداء مباراة الذهاب أمام فريق مونانا الجابوني، في ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفيدرالية». كان إنبي عاد بعد رحلة شاقة استغرقت ما

الزمالك يمنح رئاسة النادي الفخرية للملك سلمان

منح مجلس إدارة نادي الزمالك الرئاسة الفخرية للقلعة البيضاء للعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، وذلك على هامش زيارته الأخيرة للقاهرة، والتى اختتمت رسمياً الإثنين، عقب زيارته لجامعة القاهرة ومنحه الدكتوراة الفخرية منها.

جمال علام: اتحاد الكرة ملتزم بأحكام القضاء

أكد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، أنه لا يسعى وأعضاء مجلسه إلى تدويل قضية حل اتحاد الكرة وتقديم شكوى إلى «فيفا»، مشيرًا إلى أن المجلس ليس له أي علاقة بالأخطاء الإدارية التي أصابت انتخابات اتحاد الكرة بالعوار.

جمال علام يهنئ سحر الهواري بصعود منتخب السيدات لأمم أفريقيا

حرص جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، على تقديم التهنئة للدكتورة سحر الهواري، عضو المجلس المشرف على نشاط الكرة النسائية بالجبلاية، بعد نجاح منتخب مصر للكرة النسائية لبطولة الأمم الأفريقية على حساب منتخب كوت ديفوار.

جمال علام: سحب الثقة بسبب تمسكنا بلوائح المسابقات «شرف لنا»

أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة، أنه لا يخشى من تهديد بعض أندية الجمعية العمومية بسحب الثقة من مجلس إدارة الاتحاد بسبب إصرار المجلس على احترام اللوائح المنظمة لمسابقات اتحاد الكرة في كل الدرجات سواء بالقسم الأول أو الثاني.

عقوبات مالية قاسية تنتظر «ماريو مارتينيز»

يعتزم مجلس إدارة نادي إنبي توقيع عقوبة مالية قاسية على اللاعب الهندوراسى ماريو مارتينيز، صانع ألعاب الفريق الكروي، لغيابه عن تدريبات الفريق منذ فترة طويلة دون الحصول على إذن مسبق من الجهاز الفني أو الإداري للفريق اعتراضا منه على عدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق.

إنبي راحة 24 ساعة بعد العودة من الجابون

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي بقيادة حمادة صدقي، لاعبيه راحة سلبية اليوم الثلاثاء، قبل بدء الاستعداد غدًا الأربعاء لمواجهة الأهلي الجمعة المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة 22 بالدوري الممتاز.