مواعيد المباريات

اخبار مصرية

«مارتن يول» يمنح لاعبي «الأهلي» راحة 24 ساعة

منح الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي لاعبي الفريق راحة من التدريبات، اليوم الثلاثاء، خوفًا من إرهاق اللاعبين، خاصة بعد عودتهم من تنزانيا أول أمس بعد رحلة استغرقت ست ساعات خاض بعدها الفريق مرانًا شاقًا.

اجتماع بين «الأهلي» والجهات الأمنية لبحث ترتيبات مباراة «يانج»

أكد شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن هناك اجتماعًا خلال الـ48 ساعة المقبلة مع الجهات الأمنية لبحث ترتيبات مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بملعب برج العرب في إياب دور الـ16 بدوري الأبطال المقرر إقامتها يوم 19 أبريل الجاري.

معتمد جمال وعادل محفوظ يتوجهان إلى أوغندا.. 21 أبريل

يتوجه الثنائي معتمد جمال، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 97، وعادل محفوظ، المدير الإداري، يوم الخميس 21 أبريل الجاري إلى أوغندا لمتابعة مباراة العودة بين منتخبي أوغندا ورواندا بالدور التمهيدي الأول من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للشباب التي ستقام في زامبيا العام المقبل.

ظروف الطيران تجبر المقاصة على البقاء في الجزائر 5 ساعات

أجبرت ظروف الطيران بعثة فريق مصر المقاصة على البقاء في مطار الجزائر لمدة 5 ساعات قبل استقلال الطائرة المقرر إقلاعها في الساعة الرابعة عصر اليوم الإثنين، المتجهة إلى روما لعمل ترانزيت لمدة 3 ساعات قبل استقلال الطائرة المتجهة إلى القاهرة.

مجلس إدارة الزمالك يسعى لمواجهة الهجرة الجماعية لنجومه الكبار

كلف عدد من لاعبى الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك وكلاء لاعبين بالبحث لهم عن عروض احتراف خارجية أو داخلية فى الموسم المقبل، للرحيل عن القلعة البيضاء بسبب الضغوط التى يتعرضوا لها من جانب رئيس النادى، بالإضافة لعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.

الاتحاد السكندري ينتظر «رديف» الأهلي

انضم وليد صلاح الدين، مدير الكرة بالفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى، للجنة المكلفة من قبل مجلس الإدارة، بإنجاز مهمة التعاقدات الجديدة المقرر ضمها للفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة، ويركز وليد صلاح، على العناصر المنتظر رحيلها من النادى الأهلى، باعتباره على دراية كاملة بلاعبيه.

مانويل جوزيه لمارتن يول: جماهير الأهلي لا تطلب الفوز بالبطولات فقط

وجه مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، نصيحة للهولندي مارتن يول المدير الفني الحالي للقلعة الحمراء، قائلًا: «نصيحتي لمارتن يول هي أن جماهير الأهلي لا تطلب الفوز بالبطولات فقط، بل تطلب أيضًا تقديم أداء رائع وكرة ممتعة، وعليه أن يعمل على ذلك». وأكد «جوزيه»، في مداخلة هاتفية