مواعيد المباريات

اخبار مصرية

أحمد حسن: لم أحصل على مستحقاتي من الزمالك حتى الآن

قال لاعب منتخب مصر السابق أحمد حسن، إنه لم يحصل على مستحقاته من نادي الزمالك حتى الآن. وأضاف أحمد حسن، خلال لقائه مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج «السوبر» المذاع على قناة «سي بي سي»، أنه تنازل عن جزء من مستحقاته وطلب بجزء بسيط منه، إلا أن الإدارة لم تلتزم حتى الآن معه؛ مادفعه للجوء

لجنة المسابقات تقرر معاقبة بتروجت وسمير كمونة ماليًا

قررت لجنة مسابقات الدوري الممتاز، برئاسة عامر حسين، توقيع غرامة مالية على نادي بتروجت قيمتها 10 آلاف جنيه، وذلك لمخالفته تعليمات الزي طبقاً للاجتماع التنسيقي الذي تم قبل مباراته مع المقاولون في الأسبوع الـ24 للدوري.

أحمد فتحي حقق في 180 دقيقة ما حققه حسام عاشور في 10 مواسم.. هل تأثر مارتن يول؟

حسام عاشور، هو أحد أفضل من شغل مركز لاعب خط الوسط «الارتكاز» على مدار آخر 10 مواسم بالكرة المصرية، فحجز مكانًا بالتشكيلة الأساسية في فريق الأهلي منذ موسم 2005- 2006، ولم يختلف عليه أحد ممن تناوبوا على تدريب الفريق خلال هذه الفترة.

الأهلي ينفي التقدم بشكوى رسمية ضد حكم مباراة يانج أفريكانز

نفى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، التقدم بشكوى رسمية ضد الحكم الإيفوارى الذي أدار لقاء الفريق مع يانج أفريكانز في ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال أمس الأول، مؤكدًا أنه لا صحة تمامًا لمثل هذه الأخبار وأنها مجرد اجتهادات تفتقد الدقة.

الأهلي راحة من التدريبات غدًا

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول منح الفريق راحة من التدريبات غدا الثلاثاء تجنبا للإرهاق في ظل توالى المباريات المحلية والأفريقية على أن يستأنف الفريق مرانه صباح الأربعاء ثم يتوجه إلى الإسكندرية عقب مران الخميس للمبيت استعدادا للقاء إنبي مساء الجمعة في الأسبوع الرابع والعشرين للدوري.

الزمالك يخسر أمام الإسماعيلي بهدف بناهيني

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، فوزًا مهمًا على نظيره الزمالك بهدف للا شىء، في الجولة الـ23 ببطولة الدوري العام، ليتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 41 نقطة في المركز الثاني، ويرتفع رصيد الإسماعيلي للنقطة 37 في المركز الخامس.

رئيس الزمالك: الحكم سبب خسارتنا أمام الإسماعيلي

حمل رئيس نادي الزمالك، إبراهيم نور الدين، حكم مباراة الزمالك والإسماعيلي، في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، مساء الإثنين، خسارة المباراة التي أقيمت في ملعب بتروسبورت وانتهت بفوز الدراويش بهدف دون رد، موجهًا له انتقادات حادة.