مواعيد المباريات

اخبار أتلتيك بيلباو

رئيس بجاية: حزين لغياب مرتضى منصور عن بعثة الزمالك في الجزائر

أبدى أبو بكر يخلف، رئيس نادي مولودية بجاية الجزائري، حزنه الشديد لعدم حضور المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك مع بعثة فريق الكرة الأول بالجزائر، قبل مواجهة الزمالك، مع فريق بجاية، في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أفريقيا المقررة غدا، وذلك بسبب رغبته في رد المعاملة الطيبة، التي لاقتها بعثة فريقه في القاهرة، من حفاوة واستقبال من مسئولى الزمالك، وعلى رأسهم مرتضى منصور.

«الرياضة» تعرض استضافة معسكر المنتخب لمواجهة تنزانيا بشرم الشيخ

وجه مسئولو وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، الدعوة لمنتخبنا الأول لكرة القدم، لإقامة معسكره في مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ خلال الفترة من 26 إلى 30 مايو القادم، قبل مواجهة المنتخب التنزاني في الجولة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017.

ضياع متعلقات أحمد الشناوى في الجزائر

فوجئ أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعدم وصول حقيبته أثناء وصول بعثة الفريق إلى مطار الجزائر استعدادا لمواجهة فريق بجاية غدا الثلاثاء في اياب دور الـ16 في دوري أبطال أفريقيا.

جمال علام يرفض الاستقالة من الجبلاية

رفض جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، فكرة تقديم الاستقالة الجماعية في الوقت الراهن بعد حل مجلس الإدارة بحكم قضائي، بناءً على دعوى الثنائي الدكتور هيرماس رضوان رئيس نادي بنى عبيد وماجدة الهلباوى المرشحة السابقة لعضوية الجبلاية.

مدرب فياريال: بهذا الأداء لن يتحقق الفوز وموقفنا سنحسمه بأنفسنا

قال مارسلينو جارسيا تورال، المدير الفني لفياريال، عقب خسارة فريقه، الأحد، أمام مضيفه رايو فايكانو بنتيجة «2-1» في الجولة الـ33 لليجا، أن «تحقيق الفوز سيكون صعبا بهذا الأداء»، معترفا في الوقت ذاته أن أداء الفريق كان «فقيرا» على المستوى الدفاعي.

ميسي يكسر النحس.. وبرشلونة يسقط أمام فالنسيا في الكامب نو

كسر المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حاجز النحس الذي لازمه في المباريات الأخيرة، وسجًل هدفًا لم يكن كافيًا لإنقاذ فريقه برشلونة من الهزيمة الثالثة على التوالي، في رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني لكرة القدم بالخسارة «1-2» أمام ضيفه فالنسيا، اليوم الأحد، في المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

أتلتيكو مدريد يسيطر على تشكيلة «يويفا» لدوري الأبطال

جاءت سيطرة لاعبى فريق أتلتيكو مدريد على التشكيلة المثالية لبطولة دورى أبطال أفريقيا لتؤكد أن الفريق يسير فى الطريق الصحيح، وأن الإنجاز الذى حققه فى دور الثمانية بالإطاحة بفريق برشلونة الإسبانى، حامل اللقب، لم يكن قليلاً وساهم فى رفع بورصة لاعبى «الأثلتى» بين منافسيهم فى القارة العجوز.

أزمة بين السعودية والعراق بسبب «طهران»

تلوح فى الأفق بوادر أزمة بين العراق والسعودية بدأت خيوطها خلال الساعات الماضية فى أعقاب إعلان الاتحاد العراقى لكرة القدم عن اختياره طهران ملعباً للفريق فى التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 فى روسيا.

مصر المقاصة يعسكر في الفيوم استعداداً لموقعة شباب قسنطينة

يسافر فريق المقاصة عقب مران الفريق إلى الفيوم «الأحد»، للدخول فى معسكر مغلق يستمر حتى موعد مباراته أمام شباب قسنطينة في إياب الدور الـ16 لبطولة الكونفيدرالية من أجل زيادة التركيز بين لاعبيه والاستعداد الجيد لشباب قسطنطينة.