مواعيد المباريات

اخبار هوفينهايم

أحمد فتحي حقق في 180 دقيقة ما حققه حسام عاشور في 10 مواسم.. هل تأثر مارتن يول؟

حسام عاشور، هو أحد أفضل من شغل مركز لاعب خط الوسط «الارتكاز» على مدار آخر 10 مواسم بالكرة المصرية، فحجز مكانًا بالتشكيلة الأساسية في فريق الأهلي منذ موسم 2005- 2006، ولم يختلف عليه أحد ممن تناوبوا على تدريب الفريق خلال هذه الفترة.

سقوط الكبار والثبات والالتزام.. عوامل تُقرب ليستر من تحقيق المستحيل (تقرير)

خطوات قليلة تفصل ليستر سيتي عن تحقيق المستحيل وحصد لقب الدوري الإنجليزي، بعد الفوز على سندرلاند بهدفين دون رد، في الجولة 33 من البريميرليج، ليتسع الفارق بين ليستر، المتصدر، وتوتنهام صاحب المركز الثاني، إلى 10 نقاط، قبل 5 جولات من نهاية الدوري الأقوى في العالم.

الأهلي راحة من التدريبات غدًا

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول منح الفريق راحة من التدريبات غدا الثلاثاء تجنبا للإرهاق في ظل توالى المباريات المحلية والأفريقية على أن يستأنف الفريق مرانه صباح الأربعاء ثم يتوجه إلى الإسكندرية عقب مران الخميس للمبيت استعدادا للقاء إنبي مساء الجمعة في الأسبوع الرابع والعشرين للدوري.

الأهلي ينفي التقدم بشكوى رسمية ضد حكم مباراة يانج أفريكانز

نفى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، التقدم بشكوى رسمية ضد الحكم الإيفوارى الذي أدار لقاء الفريق مع يانج أفريكانز في ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال أمس الأول، مؤكدًا أنه لا صحة تمامًا لمثل هذه الأخبار وأنها مجرد اجتهادات تفتقد الدقة.

تفوق مصري في اليوم الأول من منافسات البطولة العربية للسباحة بدبي

حقق سباحو مصر انطلاقة قوية بالبطولة العربية للسباحة المقامة بمجمع حمدان الرياضي ضمن فعاليات بطولة دبي الدولية للألعاب المائية التي انطلقت منافساتها في 29 مارس الماضي. ومثلما صبت الترشيحات لصالحها بشكل كبير قبل منافسات النهائي، توجت السباحة المصرية البارزة فريدة عثمان بذهبية 50 متر حرة

مذيع «نجوم إف إم»: «إبراهيمو فيتش أكتر لاعب مغرور في العالم»

أشاد الإعلامي كريم الحميدي، بالدوري الإنجليزي ومستواه المتفوق دائما، لافتا إلى حبه الإثارة في الدوري الإسباني. وقال الحميدي، خلال برنامجه «في الاستاد»، على إذاعة «نجوم إف إم»، مساء الإثنين، «عن تمنيه أن تكون الكروة المصرية بهذا المستوى الذي عليه الدول الأوربية، مشيدا بمهارات مارسيلو

الزمالك يخسر أمام الإسماعيلي بهدف بناهيني

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، فوزًا مهمًا على نظيره الزمالك بهدف للا شىء، في الجولة الـ23 ببطولة الدوري العام، ليتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 41 نقطة في المركز الثاني، ويرتفع رصيد الإسماعيلي للنقطة 37 في المركز الخامس.

رئيس الزمالك: الحكم سبب خسارتنا أمام الإسماعيلي

حمل رئيس نادي الزمالك، إبراهيم نور الدين، حكم مباراة الزمالك والإسماعيلي، في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، مساء الإثنين، خسارة المباراة التي أقيمت في ملعب بتروسبورت وانتهت بفوز الدراويش بهدف دون رد، موجهًا له انتقادات حادة.